أهلاً ومرحباً بكم ...... في منتدى شباب يريم

نعم لرأي والرأي الأخر Rrrr10

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

نعم لرأي والرأي الأخر Rrrr10

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» اللهم النصر والثبات لغزة وفلسطين
نعم لرأي والرأي الأخر I_icon_minitimeالإثنين 19 فبراير 2024, 11:20 pm من طرف الشادي

» منصة وصفحة مجانية لكل مدرس ومدرب بشبكة اقراء
نعم لرأي والرأي الأخر I_icon_minitimeالثلاثاء 28 سبتمبر 2021, 2:38 pm من طرف sakr75

» صفحتنا على الفيس بوك
نعم لرأي والرأي الأخر I_icon_minitimeالأربعاء 18 أغسطس 2021, 11:38 pm من طرف الشادي

» 3 صور بدقة عالية لمدينة يريم
نعم لرأي والرأي الأخر I_icon_minitimeالإثنين 22 فبراير 2021, 9:30 pm من طرف الشادي

» تراحموا #دثرني #منتدى_شباب_يريم
نعم لرأي والرأي الأخر I_icon_minitimeالثلاثاء 10 نوفمبر 2020, 8:43 pm من طرف الشادي

» الظفائر الفنان علي مجاهد
نعم لرأي والرأي الأخر I_icon_minitimeالثلاثاء 10 نوفمبر 2020, 8:01 pm من طرف الشادي

» يمكنكم زيارة صفحة منتدى شباب يريم على الفيس بوك و التويتر
نعم لرأي والرأي الأخر I_icon_minitimeالسبت 21 يوليو 2018, 4:19 am من طرف الشادي

» اغبى خمسه اسئله في العالم بس اتحداكم تجابوها
نعم لرأي والرأي الأخر I_icon_minitimeالسبت 21 يوليو 2018, 4:04 am من طرف الشادي

» موقع التواصل الإجتماعي عرب جرامز
نعم لرأي والرأي الأخر I_icon_minitimeالسبت 21 يوليو 2018, 3:54 am من طرف الشادي

اليمن أغلى

اليمن أغــلى من كل غــالي

3 مشترك

نعم لرأي والرأي الأخر

ناصر عبدربه
    ناصر عبدربه

شكر هذا العضو : 97

نعم لرأي والرأي الأخر Empty نعم لرأي والرأي الأخر

مُساهمة من طرف ناصر عبدربه الأربعاء 19 يناير 2011, 11:34 pm

الاخوه الكرام وعلى راسهم الاخ عبدالرقيب الجرادي والاخ الشادي والاخ الهاشمي والاخ طلال والاخ السلام وجميع اعضاء المنتدى الكرام حياكم الله اولا اشكركم على ردودكم على مواضيعي بالرغم اني ليس عندي اي مواضيع الا مجرد كلماة قصيره واريد ان اقول لكم في رسالتي هذه عن التغيير نعم كلنا نريد التغيير واقول لمن يفكر اني لا اريد التغيير نعم اريد التغيير اعرف ان هناك فساد مالي واداري وسياسي وكل ماتعنيه الكلمه نعم هناك فقرولكن يااخواني الكرام اعذروني انا لا اصدق ابدا ان التغيير يتم بما يسماى انتخابات وصناديق ومرشحين ولجان هذا لا يزيد الطين الى بله وهذا مجرد رايي ولكن اؤمن ان التغيير لايقوم الى متى توحدنا وكنا على قلب رجل واحد وعملنا من اجل اليمن واصلحنا انفسنا حتى يكون حكامنا صالحين
    قالى تعالى ان الله لاغير مابقوم حتى يغيرو ما بانفسهم والبنسبه لمن قال في رده هل عندك سياره 2010 هل عندك رصيد لا والله غالبيتنا يالله نحصل لقمة العيش انا مواطن من يريم والان مغترب مجرد عامل ابحث عن رزقي ورزق اهلي لكن مهما كانت ظروفي فانا احب اليمن وحب والوطن من الايمان واحب مصلحة الوطن والامه وافتكر ان منكم من يعرفني حق المعرفه انا ابن يريم وحب يريم يجري في عروقي لكن اللي اكره انا هي الحزبيه لاحزبيه في الاسلام انا لااؤمن بالحزبيه ابدا نعم كانت تجري انتخابات وانا في اليمن نعم كنت اناصر من احسبهم ناس صالحين والله حسيبهم ومع ذلك فانا احب اليمن ورموز اليمن اعرف ان لو يحصل شي لليمن لانتمنى الحكومه الحاليه مهما كانت فاسده شوفوا الحزبيه وش سوت في مصر السودان لبنان وكل بلدبها حزبيه يمكن انتو بتتكلمو على نياتكم بس انا اعرف غالبية القاده في الاحزاب يسعى لمصلحة حزبه وبس لو الحكومه تفرش لنا الارض ورد وفل لا يقولو حكومه فاسده
    وفي الختام حتى لا اطيل عليكم اقول لكم اليمن انشاالله في خير والى خير كما قال المصطفى صلى الله عليه وسلم اذا اشتدة الفتن فعليكم باليمن او كما قال صلى الله عليه وسلم وانشاالله في موضوعي القادم ساسرد لكم كيف تجري الانتخابات لاني كنت عضو لجنه واعذروني لو اخطات في شي فهذه وجهة نظري وارحب في كل انتقاد وبروح رياضيه وتقبلوا خالص تحياتي
    عبد الرقيب الجرادي
    عبد الرقيب الجرادي
    مشرف
    مشرف

شكر هذا العضو : 167

نعم لرأي والرأي الأخر Empty رد: نعم لرأي والرأي الأخر

مُساهمة من طرف عبد الرقيب الجرادي الأربعاء 19 يناير 2011, 11:53 pm

اخي ناصرنعم لرأي والرأي الأخر 1aba5b3a12
    طلال حسين
    طلال حسين

شكر هذا العضو : 6

مُساهمة من طرف طلال حسين الخميس 20 يناير 2011, 12:00 am

شكرا لك اخي ناصر لك مت من حل اخر فهذا منصوص في الدستور اليمني

اما رايك فهو سليم لاكن لابد من من هذا الامر ولاتنسى ان الدستور اليمني من افضل الدستورات العربيةلانة كلة من تم تلخيصة واخذة من الشريعة المحمدية اذا يجب علينا ان نستمر مادام واكبر شيوخ العلم الاسلامي في اليمن هم من وضعوة

وتقبل تحياتي

طلال البوح ابوبحر
    عبد الرقيب الجرادي
    عبد الرقيب الجرادي
    مشرف
    مشرف

شكر هذا العضو : 167

مُساهمة من طرف عبد الرقيب الجرادي الأحد 23 يناير 2011, 4:09 am

نعم لرأي والرأي الأخر 89442338

الوقت/التاريخ الآن هو السبت 11 مايو 2024, 4:55 pm