أهلاً ومرحباً بكم ...... في منتدى شباب يريم

نكت حلوووووووووووووووووة Rrrr10

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

نكت حلوووووووووووووووووة Rrrr10

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» اللهم النصر والثبات لغزة وفلسطين
نكت حلوووووووووووووووووة I_icon_minitimeالإثنين 19 فبراير 2024, 11:20 pm من طرف الشادي

» منصة وصفحة مجانية لكل مدرس ومدرب بشبكة اقراء
نكت حلوووووووووووووووووة I_icon_minitimeالثلاثاء 28 سبتمبر 2021, 2:38 pm من طرف sakr75

» صفحتنا على الفيس بوك
نكت حلوووووووووووووووووة I_icon_minitimeالأربعاء 18 أغسطس 2021, 11:38 pm من طرف الشادي

» 3 صور بدقة عالية لمدينة يريم
نكت حلوووووووووووووووووة I_icon_minitimeالإثنين 22 فبراير 2021, 9:30 pm من طرف الشادي

» تراحموا #دثرني #منتدى_شباب_يريم
نكت حلوووووووووووووووووة I_icon_minitimeالثلاثاء 10 نوفمبر 2020, 8:43 pm من طرف الشادي

» الظفائر الفنان علي مجاهد
نكت حلوووووووووووووووووة I_icon_minitimeالثلاثاء 10 نوفمبر 2020, 8:01 pm من طرف الشادي

» يمكنكم زيارة صفحة منتدى شباب يريم على الفيس بوك و التويتر
نكت حلوووووووووووووووووة I_icon_minitimeالسبت 21 يوليو 2018, 4:19 am من طرف الشادي

» اغبى خمسه اسئله في العالم بس اتحداكم تجابوها
نكت حلوووووووووووووووووة I_icon_minitimeالسبت 21 يوليو 2018, 4:04 am من طرف الشادي

» موقع التواصل الإجتماعي عرب جرامز
نكت حلوووووووووووووووووة I_icon_minitimeالسبت 21 يوليو 2018, 3:54 am من طرف الشادي

اليمن أغلى

اليمن أغــلى من كل غــالي

3 مشترك

نكت حلوووووووووووووووووة

الغريب
    الغريب

شكر هذا العضو : 22

نكت حلوووووووووووووووووة Empty نكت حلوووووووووووووووووة

مُساهمة من طرف الغريب الإثنين 08 مارس 2010, 2:40 pm

واحد يقول حق زوجته: تدرين ان الملح يغار منج يا حياتيقالت: ليش؟قالها: ترفعين الضغط أكثر منه

::::::::::

اثنين محششين في حديقة الحيوان قال الاول: ليش الزرافة رقبتها طويلة؟رد الثاني: يا اهبل لان راسها بعيد

:::::::::::::::

محشش قط زوجته من الدور التاسعنزل لها لقاها ميته قال: ياربي دلوعه محد يتغشمر معاها

:::::::::::::

محشش يطالع مباراة مع رفيجهسمع المعلق يقول دربكه في نص الملعب.. دربكه بين اللاعبين.. دربكه في منطقة الجزاء.. دربكه امام المرمىقال المحشش: يا اخي هذا دربكه شكله لاعب خطير
    ::::::::::::::::::

واحد عازم ربعه عنده بالديوانية سمعوا صراخه مع مرتهيوم رجع لهم قالوا له: والله شخصيتك قويةقال: ذبحتني تقول غسل الصحون اليوم يومك

محشش يقول حق رفيجه اخذ اجازة شهر وانا اخذ اجازة شهر ونسافر فرنسا شهرين

بخيل راح مطعم وعطى القرسون بقشيشقال له القرسون: اكيد تبي طاولة مميزةقال: لا انا ياي بعد شوي مع خطيبتي وابيك تقول ماكو طاولة فاضية

محشش دق على شركة الاتصالات رد عليه الموظف قال له: حياك اخوي شلون اقدر اخدمكقال المحشش: واير التلفون عندي طويل ممكن تسحبه من عندك شوي واللي يعافيك

محشش حطوه سكيوريتي عند الصفا والمروة مسك له واحد قال له: شعندك رايح راد؟

واحد يقول حق زوجته: تدرين ان الملح يغار منج يا حياتيقالت: ليش؟قالها: ترفعين الضغط أكثر منه

::::::::::

اثنين محششين في حديقة الحيوان قال الاول: ليش الزرافة رقبتها طويلة؟رد الثاني: يا اهبل لان راسها بعيد

محشش قط زوجته من الدور التاسعنزل لها لقاها ميته قال: ياربي دلوعه محد يتغشمر معاها

:::::::::::::

محشش يطالع مباراة مع رفيجهسمع المعلق يقول دربكه في نص الملعب.. دربكه بين اللاعبين.. دربكه في منطقة الجزاء.. دربكه امام المرمىقال المحشش: يا اخي هذا دربكه شكله لاعب خطير

واحد عازم ربعه عنده بالديوانية سمعوا صراخه مع مرتهيوم رجع لهم قالوا له: والله شخصيتك قويةقال: ذبحتني تقول غسل الصحون اليوم يومك

محشش يقول حق رفيجه اخذ اجازة شهر وانا اخذ اجازة شهر ونسافر فرنسا شهرين

بخيل راح مطعم وعطى القرسون بقشيشقال له القرسون: اكيد تبي طاولة مميزةقال: لا انا ياي بعد شوي مع خطيبتي وابيك تقول ماكو طاولة فاضية

محشش دق على شركة الاتصالات رد عليه الموظف قال له: حياك اخوي شلون اقدر اخدمكقال المحشش: واير التلفون عندي طويل ممكن تسحبه من عندك شوي واللي يعافيك

محشش حطوه سكيوريتي عند الصفا والمروة مسك له واحد قال له: شعندك رايح راد؟
    امير ولاكن فقير
    امير ولاكن فقير
    أخلاقي المنتدى
    أخلاقي المنتدى

شكر هذا العضو : 3

نكت حلوووووووووووووووووة Empty رد: نكت حلوووووووووووووووووة

مُساهمة من طرف امير ولاكن فقير السبت 10 أبريل 2010, 3:02 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه نكت حلوووووووووووووووووة Lol نكت حلوووووووووووووووووة Lol نكت حلوووووووووووووووووة Lol نكت حلوووووووووووووووووة Lol نكت حلوووووووووووووووووة Lol نكت حلوووووووووووووووووة Lol نكت حلوووووووووووووووووة Lol نكت حلوووووووووووووووووة Lol
    نورالدين
    نورالدين

شكر هذا العضو : 0

نكت حلوووووووووووووووووة Empty رد: نكت حلوووووووووووووووووة

مُساهمة من طرف نورالدين السبت 10 أبريل 2010, 3:14 pm

هه اه هة حلوة مرة

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 20 مايو 2024, 8:31 pm